منتدى بوح الخواطر
زوار منتديات أحلام الطفولة نتمنى لكم طيب الإقامة بالمنتدى


بوح بكل مايجول بخاطرك هنا نرجو لك قضاء أجمل الأوقات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرحب بالعضو الجديد [صعب الوداع] أهلا وسهلا

اللهمَّﷺصَلِّﷺوَسَـــلِّمْﷺوَبَارِكﷺْعلىﷺنَبِيِّنَـــاﷺمُحمَّدﷺ.

نرحب بالعضو الجديد [صمت] أهلا وسهلا  


شاطر | 
 

 { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوح الخواطر
مدير المدرسة
مدير المدرسة
avatar

تاريخ الميلاد : 03/03/1977
العمر : 40
العمل/الترفيه : معلم
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}    الجمعة أبريل 29, 2011 8:17 pm





{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}


هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج:
ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
فقالت الزوجة:
كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
ردت الزوجة
ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
تعجب الزوج ثم قال:
أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bohalkoatr.ahlamontada.com
كيكي
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

تاريخ الميلاد : 12/01/1988
العمر : 29
الموقع : في قلب حبيبي
العمل/الترفيه : سجلات طبيه
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}    الجمعة أبريل 29, 2011 8:28 pm

هههههههههههههههههههههههههه ^_^

والله الغيره شينه .. يسلموخيؤؤؤؤ

ياعليك طلعات دعسس

ههههههههههههههههههههههههاي
tongue tongue


انآ »آنثـى« احسآسهآ ..مجنون ودهم / فيك ] لكن خلهم : يحــلمون !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوح الخواطر
مدير المدرسة
مدير المدرسة
avatar

تاريخ الميلاد : 03/03/1977
العمر : 40
العمل/الترفيه : معلم
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}    الجمعة أبريل 29, 2011 8:30 pm

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
cheers cheers cheers cheers cheers cheers




cheers cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bohalkoatr.ahlamontada.com
مستف؟؟؟
شاعرة المنتدى ومشرفة ( المدرسة الأدبــــــــــــية )
شاعرة المنتدى ومشرفة ( المدرسة الأدبــــــــــــية )
avatar

تاريخ الميلاد : 26/06/1984
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}    السبت أبريل 30, 2011 5:13 pm

يسلموووووووا
بلفعل الضره مرة ولو كانت جرة
ودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوح الخواطر
مدير المدرسة
مدير المدرسة
avatar

تاريخ الميلاد : 03/03/1977
العمر : 40
العمل/الترفيه : معلم
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}    السبت أبريل 30, 2011 5:15 pm

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bohalkoatr.ahlamontada.com
 
{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بوح الخواطر  :: المدرسة الأدبــــــــــــية :: فصل الحكم والأمثال-
انتقل الى: